راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة

  • وقت الافراج:2024-04-19 09:30:50
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:501
  • وصف سريع:

    راميزيا تيرمي,متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

راميزيا تيرميإذا كان هناك مخرج الطوارئ الباب على جدار القفص , يجب أن يكون على الأقل .m & الوقت . يجب أن تكون مفتوحة أو من النوع الذي هو داخل القفص , أو غيرها من الطرق المؤدية إلى الإطار السكك الحديدية أو بناء الهيكل .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

العقبةبناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , ونأمل أن نتعلم منها .


راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة



ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

العديد من العملاء ثابتة مصعد , واستخدام التردد العالي نسبيا , من أجل ضمان استخدام جيد من ثابت مصعد ,راميزيا تيرميبطارية كهربائية مصعد, ونحن عادة القيام بعمل جيد في رفع الكهربائية الميكانيكية والصيانة , ثم الصلبة

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة ,راميزيا تيرميرفع منصة كهربائية, الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

نوعية المخاطر التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة



فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

حسناً طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

بناء منصة الإطار الجسم يجب أن تكون مصممة وفقا للحالة الفعلية في موقع البناء , ووضع خطة خاصة . عند تركيب أنابيب الصلب سقالة مع ارتفاع أكثر من متر أو أكثر

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ,راميزيا تيرميشوكة كهربائية نوع رفع الجدول, جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

راميزيا تيرميفائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

رفع منصة الأسعار وقت الطلب , رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي , رفع منصة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , العديد من العملاء والإنتاج . ولذلك , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون , تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من - أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العملاء , مثل عدم التسرع في هذا العامل , رفع منصة الأسعار .


مولویبازارمعلومات المنتج الأخرى
  • بولزانواثنين طن رفع منصةما هو أداء المنتج والمزايا

    بولزانواثنين طن رفع منصةما هو أداء المنتج والمزايا

  • بولزانورفع منصة مركبة محمولة على مصعدما هي أنواعها

    بولزانورفع منصة مركبة محمولة على مصعدما هي أنواعها

  • بولزانوالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدتألق الصب

    بولزانوالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدتألق الصب

  • هاجيدو سوبوزلو20 متر المصاعد المتحركةنظرة عامة على اختلافات النمط

    هاجيدو سوبوزلو20 متر المصاعد المتحركةنظرة عامة على اختلافات النمط

  • كوسان ابسعر إعادة تدوير المحولات الجافةخصائص فيزيائية جيدة

    كوسان ابسعر إعادة تدوير المحولات الجافةخصائص فيزيائية جيدة

  • نيفين4 متر رفع منصة صغيرةما يجب الانتباه إليه عند الشراء

    نيفين4 متر رفع منصة صغيرةما يجب الانتباه إليه عند الشراء

  • أولزدينمقص شوكة رفع منصة السيارةالمجالات التي يمكن تطبيقها

    أولزدينمقص شوكة رفع منصة السيارةالمجالات التي يمكن تطبيقها

  • هنغاريارفع منصة هيدروليكية كهربائيةالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

    هنغاريارفع منصة هيدروليكية كهربائيةالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

  • استدعى:تذكير: معلومات راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة ، توفر لك راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة من شركتنا ، وخدمة راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة. راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في راميزيا تيرميالكهربائية والهيدروليكية مصعدالتشغيل والصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!