فيلدكيتشينq345b ارتفاع السوق قادم

  • وقت الافراج:2022-09-26 08:04:52
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:390
  • وصف سريع:

    فيلدكيتشين,عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبأداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاعفيلدكيتشينفي عملية الإنتاج , الفولاذ المقاوم

محتوى المقال

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع

فيلدكيتشينفي عملية الإنتاج , الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب فلاش يتأثر السطح الخارجي للمنتج . طلاء مضادة للتآكل لا يمكن أن تكون متآكلة بسبب الزنك الطلاء . هذا هو سمك الزنك , ونوعية وقوة الطلاء يعتمد على خدمة الحياة .

ما هو استخدام الصلب المسطح

قاسمحمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية , بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك , سيانيد الصوديوم ,فيلدكيتشينHastelloy C276 , وهلم جرا , والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات , وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك , فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .

الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ , لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة .

عبر المتداول تمرير النظام . هذا النظام يشير إلى أن اثنين من فتح الساقين من أنا الصلب تمرير الكرة ليست على نفس الجانب من الخصر في نفس الوقت , و الخصر و المحور الأفقي في الزاوية .


فيلدكيتشينq345b    ارتفاع السوق قادم



ح الصلب الأخدود هو عميق وسميك , ويمكن أن تحمل قوة في كلا الاتجاهين .

معظم الأصلي سطح السفينة تفتقر إلى قاعدة صلبة ومستقرة . من الضروري تنظيف الجسر الأصلي

خط الإطار الكراك

نطاق المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding ,فيلدكيتشين , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .

مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرة

الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا , أوسع عرض أكبر عيب .


فيلدكيتشينq345b    ارتفاع السوق قادم



عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

التكاليف المتغيرة تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاع

كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة ملحومة التماس مستقيم , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة دوامة لحام ؛ على أساس أعلى مظهر من أنابيب الصلب غير الملحومة ,فيلدكيتشين , شبكة رقيقة , مواصفات متعددة , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

بعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكة

مولویبازارمعلومات المنتج الأخرى
  • اینگلشتاتمصعد بسيطلماذا علاج التخميل

    اینگلشتاتمصعد بسيطلماذا علاج التخميل

  • واتفوردمصعد بسيط الجدوليمكن للجهاز الجديد تحسين الأداء

    واتفوردمصعد بسيط الجدوليمكن للجهاز الجديد تحسين الأداء

  • سونيمصعد جيدما هي السمات الرئيسية ل

    سونيمصعد جيدما هي السمات الرئيسية ل

  • هينديرسون ›مصعد حسب الطلبما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج

    هينديرسون ›مصعد حسب الطلبما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج

  • بوليمصعد شاحنةما هي الصناعة التي يمكن استخدامها

    بوليمصعد شاحنةما هي الصناعة التي يمكن استخدامها

  • سيوفوكمصعد صغيرمراجعة أسبوعية لمؤشر الأسعار

    سيوفوكمصعد صغيرمراجعة أسبوعية لمؤشر الأسعار

  • نيواركمصعد كهربائيالشركات المصنعة المذكورة مؤخرا

    نيواركمصعد كهربائيالشركات المصنعة المذكورة مؤخرا

  • ألساندريامصعد مصنعإنتاج احترافي

    ألساندريامصعد مصنعإنتاج احترافي

  • استدعى:تذكير: معلومات فيلدكيتشينq345b ارتفاع السوق قادم ، توفر لك فيلدكيتشينq345b ارتفاع السوق قادم من شركتنا ، وخدمة فيلدكيتشينq345b ارتفاع السوق قادم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيلدكيتشينq345b ارتفاع السوق قادم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيلدكيتشينq345b ارتفاع السوق قادم. فيلدكيتشينq345b ارتفاع السوق قادم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيلدكيتشينq345b ارتفاع السوق قادم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!