زلابينتصميم التخزين البارداستخدام مجموعة

وقت الافراج:2022-09-08 16:13:49 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:483

نصائح أساسية:زلابين,ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد , البولي يوريثين هو جيد جدا في الأد

ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد , البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري , خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .

المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد , ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .

زلابينتطهير النظام : من السهل استخدام قطع ضاغط الهواء , ضاغط الهواء لا يمكن حلها , يمكن استخدام الأمونيا بدلا من ذلك ولكن استخدام درجة حرارة العادم لا تتجاوز درجة مئوية , وإلا فإنه سوف يقلل من لزوجة الزيت أكثر من نقطة الوميض الكربون , وبالتالي تلف أجزاء .

التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ , وفقا لمتطلبات العملاء , قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا , وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي , التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد , فضلا عن بعض ما بعد البيع .

باتشوكامتطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .

التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .


زلابينتصميم التخزين البارداستخدام مجموعة



لا يزال , الترطيب بنسبة ٪ في درجات .

ضاغط المرحلة الحالية مستقرة .

ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

صيانة المعدات جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وإعطاء تصميم معقول المخطط ,زلابينمخطط تركيب باب الثلاجة, على سبيل المثال , لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل , من الناحية النظرية , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة , ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات .


زلابينتصميم التخزين البارداستخدام مجموعة



البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة , وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و مم المجلفن لوحة .

التعبئة كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا , ولكن أيضا الحصول على بسيطة , وتجهيز أي صعوبة , حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .

إذا كان المستودع يمكن أن تخترق الجدار . بناء و تركيب التخزين البارد يجب أن يكون مثل تركيب تكييف الهواء , وحدة خارجية متصلة مع وحدة داخلية من التخزين البارد .

هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا , في بعض العملاء في جيننج , مقارنة مع العديد من مخازن التبريد , واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .

زلابينالحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل ,زلابينكيف العديد من المنشآت الصغيرة الباردة, وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ التراص , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .

وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

ضع الكلمة المناسبة: مولویبازارطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر زلابينتصميم التخزين البارداستخدام مجموعة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات زلابينتصميم التخزين البارداستخدام مجموعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى زلابينتصميم التخزين البارداستخدام مجموعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة زلابينتصميم التخزين البارداستخدام مجموعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مولویبازارنوصيالإخبارية
مولویبازارأحدث الأخبار