كيلجيليمحول توزيععملية المعالجة السطحية

وقت الافراج:2022-09-06 17:18:39 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:110

نصائح أساسية:كيلجيلي,كيلجيليمحول قائمة الأسعار 3150kva,مصنع المحولات الجافةمصنع المحولات الجافةكيلجيليمصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولاتموص

كيلجيليمحول قائمة الأسعار 3150kva,

مصنع المحولات الجافة

مصنع المحولات الجافة

كيلجيليمصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية ,كيلجيلييمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرض, وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

شهابنسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :


كيلجيليمحول توزيععملية المعالجة السطحية



ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

تعزيز عملية محول من النوع الجاف

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

تركيب المواد ورقة الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

صب الحديد تسرب النفط


كيلجيليمحول توزيععملية المعالجة السطحية



الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

عملية التفتيش محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

محول التفتيش البصري

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

كيلجيليبعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ,كيلجيليحماية النفط مغمورة محول, لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كيلجيليمحول توزيععملية المعالجة السطحية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كيلجيليمحول توزيععملية المعالجة السطحية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كيلجيليمحول توزيععملية المعالجة السطحية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كيلجيليمحول توزيععملية المعالجة السطحية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مولویبازارنوصيالإخبارية
مولویبازارأحدث الأخبار