إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة

  • وقت الافراج:2022-09-09 14:15:46
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:168
  • وصف سريع:

    إلما,تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل ال

محتوى المقال

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ,إلماالنفط مغمورة محول, ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

إلماحساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة , كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري ,إلمانموذج تصنيع المحولات الجافة, والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

غدانسكمحول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت


إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة



القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ,إلماجذب تدفق محول من النوع الجاف, الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .


إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة



عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

الخدمة المخلصة تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

إلماعند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

النفط مغمورة محول

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

مولویبازارمعلومات المنتج الأخرى
  • فودجاكامل الكهربائية ذاتية المشي مصعدما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

    فودجاكامل الكهربائية ذاتية المشي مصعدما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

  • بريشتسبيكة غير متبلور محول النفط مغمورةما هي الميزات

    بريشتسبيكة غير متبلور محول النفط مغمورةما هي الميزات

  • زويدهرتمنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةتحليل

    زويدهرتمنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةتحليل

  • جينيوانرفع منصة السيارة 4 مترما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

    جينيوانرفع منصة السيارة 4 مترما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

  • غابة أونايالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتإنتاج احترافي

    غابة أونايالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتإنتاج احترافي

  • الولايات المتحدة الأمريكيةللطي الكهربائية مصعدكيفية تقليل وقت التعرض

    الولايات المتحدة الأمريكيةللطي الكهربائية مصعدكيفية تقليل وقت التعرض

  • الولايات المتحدة الأمريكيةرفع منصة متعددة المراحلما هي خصائص المنتج

    الولايات المتحدة الأمريكيةرفع منصة متعددة المراحلما هي خصائص المنتج

  • الولايات المتحدة الأمريكيةرفع منصة بسيطةقبل التشغيل ، لا تزال هناك حاجة إلى معرفة هذه المعرفة العامة

    الولايات المتحدة الأمريكيةرفع منصة بسيطةقبل التشغيل ، لا تزال هناك حاجة إلى معرفة هذه المعرفة العامة

  • استدعى:تذكير: معلومات إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة ، توفر لك إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة من شركتنا ، وخدمة إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة. إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إلمااختبار المحولات الجافةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!