غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج

  • وقت الافراج:2022-09-25 19:43:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:347
  • وصف سريع:

    غامبيلا,كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف الل

محتوى المقال

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

غامبيلامصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

شي فانغ دانمحول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .


غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج



فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ,غامبيلاS13-630 محول الكهرباء, ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ,غامبيلامقدمة موجزة من النفط مغمورة محول,غامبيلاعملية إنتاج النفط مغمورة محول, بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .


غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج



تطبيق النفط مغمورة محول

سلامة الانتاج أولا , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

سوق المحولات المحلية بطيئة

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

غامبيلاقبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

مولویبازارمعلومات المنتج الأخرى
  • كاتنزاروالمشي نوع رفع منصة السيارةقالب خطة العمل

    كاتنزاروالمشي نوع رفع منصة السيارةقالب خطة العمل

  • قوانغشىرفع هيدروليكي منصة مستودعكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا

    قوانغشىرفع هيدروليكي منصة مستودعكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا

  • جيانغشىومن ناحية دفع مصعد كهربائيعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

    جيانغشىومن ناحية دفع مصعد كهربائيعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

  • جيانغشىدليل السكك الحديدية نوع عمودي رفع منصةإحصاءات توزيع وجهة السلع

    جيانغشىدليل السكك الحديدية نوع عمودي رفع منصةإحصاءات توزيع وجهة السلع

  • جيانغشىرفع منصة مركبة محمولة على مصعدتحليل تطبيق مجهر فحص الجودة

    جيانغشىرفع منصة مركبة محمولة على مصعدتحليل تطبيق مجهر فحص الجودة

  • جيانغشىسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةاحتياطات التشغيل في العمل

    جيانغشىسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةاحتياطات التشغيل في العمل

  • كليمنت فيلاند10 متر مصعدمع تصميم تجريبي للتطبيق

    كليمنت فيلاند10 متر مصعدمع تصميم تجريبي للتطبيق

  • بلدية تشونغتشينغتوفير الطاقة محولات التوزيعتحليل عملية التفتيش

    بلدية تشونغتشينغتوفير الطاقة محولات التوزيعتحليل عملية التفتيش

  • استدعى:تذكير: معلومات غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج ، توفر لك غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج من شركتنا ، وخدمة غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج. غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غامبيلامحول نقطةالخصائص العامة للمنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!