كوكوبوS13 النفط مغمورة محولما هي الفئات الرئيسية

  • وقت الافراج:2022-09-09 08:37:35
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:571
  • وصف سريع:

    كوكوبو,عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير

محتوى المقال

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ,كوكوبوخصائص النفط مغمورة محول, عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

كوكوبووينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

أراوكوإذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .


كوكوبوS13 النفط مغمورة محولما هي الفئات الرئيسية



على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح , خزان وقود السيارات , وارتفاع مقعد , ربط الأنابيب , خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة , والنحاس , الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا , والأسلاك إجراء عملية التثبيت , جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا ,كوكوبوالنفط مغمورة محول الكهرباء, ومضخة فراغ غمر النفط , مجموع تركيب التكنولوجيا , واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

كوكوبوعزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ,كوكوبومحول الكهرباء, وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

مولویبازارمعلومات المنتج الأخرى
  • هنغارياكامل تلقائي رفع هيدروليكي منصةمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة

    هنغارياكامل تلقائي رفع هيدروليكي منصةمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة

  • سيلسكي ، بيكاريدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدطريقة إنتاج الصناعة

    سيلسكي ، بيكاريدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدطريقة إنتاج الصناعة

  • سيلسكي ، بيكاريرفع منصةتأثير التحسين للنمط محدود نسبيًا

    سيلسكي ، بيكاريرفع منصةتأثير التحسين للنمط محدود نسبيًا

  • سيلسكي ، بيكاريرفع هيدروليكي منصةمواصفات الفحص

    سيلسكي ، بيكاريرفع هيدروليكي منصةمواصفات الفحص

  • سيلسكي ، بيكاريسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةمبدأ عملية التشوه

    سيلسكي ، بيكاريسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةمبدأ عملية التشوه

  • لا لوفيلتركيب محول من النوع الجافسعر السوق

    لا لوفيلتركيب محول من النوع الجافسعر السوق

  • زهرةرفع هيدروليكي ثابتيقوم المصنعون بتحسين تنفيذ الفريق

    زهرةرفع هيدروليكي ثابتيقوم المصنعون بتحسين تنفيذ الفريق

  • أوهايالزاحف رفع منصة السيارةالاختلافات بين المنتجات المختلفة

    أوهايالزاحف رفع منصة السيارةالاختلافات بين المنتجات المختلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات كوكوبوS13 النفط مغمورة محولما هي الفئات الرئيسية ، توفر لك كوكوبوS13 النفط مغمورة محولما هي الفئات الرئيسية من شركتنا ، وخدمة كوكوبوS13 النفط مغمورة محولما هي الفئات الرئيسية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوكوبوS13 النفط مغمورة محولما هي الفئات الرئيسية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوكوبوS13 النفط مغمورة محولما هي الفئات الرئيسية. كوكوبوS13 النفط مغمورة محولما هي الفئات الرئيسية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوكوبوS13 النفط مغمورة محولما هي الفئات الرئيسية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!