بولاتيكم هو 500kva مربع محولمعدل التعرض للهواء

وقت الافراج:2022-09-05 17:14:46 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:561

نصائح أساسية:بولاتي,أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة ,

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

بولاتيمحول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية المشتركة التي يمكن استخدامها لتحويل الجهد المتردد من قيمة قياسية واحدة في الجهد المتردد من قيمة قياسية أخرى في نفس التردد . الداعم محول من النوع الجاف هو محول من النوع الجاف الذي يستخدم لتحويل الجهد المتردد مع انخفاض القيمة الاسمية إلى آخر أعلى قيمة الجهد المتردد مع نفس التردد . ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات عالية التردد , مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .

من استخدام الموقع , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

مورودجينوبعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .


بولاتيكم هو 500kva مربع محولمعدل التعرض للهواء



محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها ,بولاتيمحول الشبكة الوطنية, محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب ,بولاتيالنفط مغمورة محول على مرحلة واحدة, واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , تحميل كامل المكونات , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ قطع التبديل إمدادات الطاقة .

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .


بولاتيكم هو 500kva مربع محولمعدل التعرض للهواء



أسباب حريق محول الكهرباء

الأسعار العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء ,بولاتيتصميم المحولات الجافة, قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية المشتركة التي يمكن استخدامها لتحويل الجهد المتردد من قيمة قياسية واحدة في الجهد المتردد من قيمة قياسية أخرى في نفس التردد . الداعم محول من النوع الجاف هو محول من النوع الجاف الذي يستخدم لتحويل الجهد المتردد مع انخفاض القيمة الاسمية إلى آخر أعلى قيمة الجهد المتردد مع نفس التردد . ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات عالية التردد , مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .

النفط مغمورة محول

بولاتيفي كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بولاتيكم هو 500kva مربع محولمعدل التعرض للهواء المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بولاتيكم هو 500kva مربع محولمعدل التعرض للهواء ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بولاتيكم هو 500kva مربع محولمعدل التعرض للهواء غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بولاتيكم هو 500kva مربع محولمعدل التعرض للهواء الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مولویبازارنوصيالإخبارية
مولویبازارأحدث الأخبار